السمات الشخصية لحاملة اسم سيلا

كتابة:
السمات الشخصية لحاملة اسم سيلا

السمات الشخصية لحاملة اسم سيلا

يُلاحَظُ مؤخرًا انتشارُ عددٍ كبيرٍ من الأسماء الأجنبيّة في العالم العربيّ، ومن بين تلك الأسماء اسم: سيلا، وتعدّدت الأقاويلُ في معناه وأصله، والأرجحُ أنّه اسمٌ ذو أصولٍ تركيّة، يُطلَق على الإناث، ويعني: مسقط الرأس،[١] ونظرًا لجمال الاسم ونعومته، فقد لاقى انتشارًا كبيرًا؛ ولا سيما بين أوساط المشاهير، ومنهم: سيلا Sıla Gençoğlu) 1980)، والتي وُلِدَت في مدينة دينيزلي التركيّة، وهي مغنيّةٌ وكاتبةُ أغاني وُملحّنةٌ شابّة، بدأت مسيرتها الفنيّة عام 2007م، وكان أوّلُ ظهورٍ لها في أغنية "عادات" في مسلسل "سيلا"، وتعدُّ من أشهر المطربات الشّابات في تركيا، كما نالت العديدَ من الجوائز في تركيا والدول الأوروبيّة، وتمارس الآن نشاطها الغنائيّ في إسطنبول.

ولحاملة اسم سيلا صفاتٌ تميّزها عن غيرها، وتجعلُ من شخصيّتها شخصيةً مميّزة، ومع ذلك فإنّ كل ما سيورد من صفاتٍ لا يمكن تعميمُها؛ فقد يعتريها بعضُ التغيير نتيجة التنشئة الاجتماعية أو الدينية أو ما شابه، ومن أبرز السمات الشخصية لحاملة اسم سيلا:

الهدوء

تتّسم حاملة اسم سيلا بالهدوء، فهي من عاشقاته، بعيدةٌ كلَّ البعد عن إحداث الضجيج والفوضى؛ فتجعلُ لنفسها عالَمًا خاصًا يتّسمُ بالهدوء، والدقّة والترتيب؛ فلا مجال للفوضويّة في حياتها.

العقلانيّة

من أبرز السمات الشخصية لحاملة اسم سيلا العقلانيّة؛ فهي تُحاكِم الأمورَ بعقلها، بعيدًا عن العواطف والمشاعر؛ لذلك تتميّز أحكامُها وقراراتها بالحكمة؛ وذلك يجعلُ من حياتها حياةً مليئةً بالنجاحات والإنجازات.

الثقة بالنفس

تعدُّ شخصيّة سيلا من الشخصيّات الواثقة من نفسها، القادرةِ على حمل ما يترتّب عليها من مسؤوليّات، ومع ذلك لا تصل مرحلةُالثّقةِ بالنفس إلى مرحلة الغرور والتّكبر، بل على العكس.

الروح المرِحة

فهي من الشخصيّات التي تتمتّع بقدرٍ عالٍ من حسّ الفكاهةِ والمرح؛ وهي جديّةٌ في المواقف التي تحتاج إلى ذلك، ومرِحةٌ في عكسها؛ فهي من الشخصيّات المتوازنة.

الشخصيّة الاجتماعية

على الرغم من هدوء شخصيّة اسم سيلا؛ إلّا أنّها فتاةٌ اجتماعيّة، مُحبّةٌ للتّعامل مع الآخرين، والاجتماع مع الأصدقاء، وتسعى دائمًا إلى تكوين علاقاتٍ جديدة، تسودها المحبّةُ والاحترام.

اللباقة

تتّسم باللباقة والاحترام في تعاملها مع النّاس، ذاتُ روحٍ خفيفة وجذّابة، فغالبًا ما تتّسم علاقاتُها مع النّاس بالاحترام المتبادل، والمحبّة، والليونة، وهي بعيدةٌ كلَّ البعد عن التعقيد.

المراجع

  1. "Sila", www.names.org, Retrieved 2020-05-17. Edited.
3314 مشاهدة
للأعلى للسفل
×