حجم القضيب والجماع أهم المعلومات

كتابة:
حجم القضيب والجماع أهم المعلومات

من خلال المقال الآتي سوف نتطرق إلى أهم المعلومات التي تتعلق بحجم القضيب والجماع.

يفضل معظم الرجال أن يكون عضوهم الذكري كبير جدًا ويسبب الألم أثناء عملية الإيلاج بدلًا من أن يكون صغير للغاية ولا يشعرون بوجوده أثناء الإيلاج، ولكن السؤال الأهم هل بالفعل هناك علاقة بين حجم القضيب والجماع؟

حجم القضيب والجماع

هل هناك علاقة حقًا بين حجم القضيب والجماع؟

إن حجم القضيب الكبير سيقوم بالعمل الشاق أثناء ممارسة الجماع وهو الذي سيسبب المتعة والرضا لزوجاتهم، وحتى أن بعضهم يحب التفاخر أمام زوجاتهم في المستقبل بالمفاجأة التي تنتظرهن، ويعد هذا الأمر خطأً كبيرًا، وذلك لأن هذه الفئة من الرجال لا تهتم ببذل جهد بالمداعبة، وهو أمر ذو أهمية كبيرة لإثارة زوجاتهم، علاوة على ذلك فهم يعتقدون أن الحجم هو العامل الوحيد المحدد لمدى الرضا والنشوة التي ستشعر بها النساء.

الجدير بالعلم أن أصحاب القضيب الكبير يشعرون بالفخر، أما الرجال الذين يملكون قضيب صغير الحجم والذي قد ينكمش على نفسه عندما يكون مرخيًا فقد يعانون من قلق الأداء الجنسي، أو عند خلعهم الملابس الداخلية، فعندما تتكرر هذه الظاهرة نفسها فإنهم يبدأون بخلق الأعذار للتهرب من مرحلة الإيلاج خوفًا من فشل آخر.

لكن من الأخبار السارة بالنسبة للذين يعتقدون أنهم لا يملكون الحجم المطلوب، هو أن النساء قد يفضلن الرجال الذين يملكون قضيبًا ليس كبير الحجم، والمعتادين على تعويضهم بلمس إبداعي بالمداعبات، ويعتبر هؤلاء الرجال الدؤوبين والمبدعين عشاق ناجحين بنظر معظم النساء.

حجم القضيب وتحسين فرص الحمل

بعد أن تحدثنا عن العلاقة التي قد تربط بين حجم القضيب والجماع، لا بدّ الآن من التطرق أيضًا إلى معرفة ما إذا كان هناك علاقة بين حجم القضيب وتحسين فرص الحمل؟

يُقال في الأساس أن القضيب الذي يكون قطر رأسه أكبر بكثير من قطر ساقه ينظف جدران المهبل أثناء الاختراق من الطفيليات أو الحيوانات المنوية، وبهذه الطريقة فهو يسمح لحيواناته المنوية بالوصول إلى البويضة والتلقيح.

يُطلق على هذا القضيب بالفطر بسبب تشابهه مع الفطر، ومن ناحية أخرى يُطلق على القضيب الذي يكون قطر رأسه أصغر من قطر ساقه بقلم الرصاص نظرًا لتشابههما، كما يُفترض أن قضيب الفطر يجلب الكثير من المتعة للنساء بسبب بنيته، وبسبب الاحتكاك الخاص الذي يخلقه أثناء حركته في المهبل.

وبذلك نكون قد توصلنا إلى أن قطر القضيب وليس طوله يُعد العامل الأهم من أجل الشعور بالمتعة في مهبل المرأة، حيث تشعر المرأة بالإيلاج حتى عمق 5 سنتيمير الأولى للمهبل، ويُطلق على هذه المنطقة ببقعة جي (G-Spot)، وبالتالي فإن الطول أقل أهمية من السمك.

قد تدعي بعض النساء أنهن بحاجة للشعور بالإشباع خلال عملية الإيلاج، حيث أن هذا الشعور بالإضافة إلى الشعور بالاحتكاك يثيرهن، وينبع الشعور بالإشباع من قضيب بحجم متوسط فما فوق.

على الرغم من كل ما ذكر أعلاه يمكن للقضيب الصغير وحتى المنكمش الوصول إلى أحجام معقولة جدًا عند الانتصاب، حيث يمكن أن يكبر حتى 5 أضعاف من وضعه المرخي، ومع ذلك فقد يكبر القضيب الكبير حوالي 1.5 أضعاف فقط، لأنه يحتوي على أية حال على كمية كافية من الدم في داخله وبالتالي لا يمكنه أن يتقلص.

أحجام القضيب في وضعية الانتصاب

في ما يأتي جدول لأحجام القضيب في وضعية الانتصاب، وهذا هو المقياس الحقيقي لفحص حجم القضيب:

حجم القضيب الطول (سنتيميتر) القطر (سنتيميتر)
صغير جدًا 7-8 1.5-2
صغير 8-11  2-2.5
متوسط 11-15 2.5-3.5
كبير 15-20 3.5-4.5
كبير جدًا 20-25 4.5-5.5

قد يوجد قضبان أكبر من 25 سنتيميتر ولكنها حالات استثنائية، وكما ذُكر ومما يمكن ملاحظته في الجدول فهناك علاقة وثيقة ومتناسبة بين الطول والقطر.

3318 مشاهدة
للأعلى للسفل
×