رندا حجاج (ممثلة لبنانية)

كتابة:
رندا حجاج (ممثلة لبنانية)


معلومات عن رندا حجاج

رندا حجاج هي ممثلة لبنانية ذات أصول كويتية، درست التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وكان أول أعمالها هو الحرزة في عام 2018م، وقد شاركت في بعض الأعمال المسرحية وتميزت فيها، وتعد الفنانة طيف هي الممثلة المفضلة لدى رندا، ويُجدر بالذكر انه بالإضافة إلى عملها كفنانة، فقد عملت رندا كعارضة أزياء وحازت على إعجاب الكثير من المتابعين.[١]


نشأة رندا حجاج

ولدت رندا في لبنان في 20 من شهر كانون الأول لعام 1994م، وترعرعت ونشأت في الكويت، وهي مُقيمة الآن فيها.[١]


أبرز أعمال رندا حجاج

قدمت رندا حجاج العديد من الأعمال المميزة، على الرغم من صغر سنها، فيما يأتي توضيح لذلك:[٢]

  • شاركت في فيلم الحرزة في عام 2018م، وعلى الرغم من أن هذا الدور كان قصير جدًا بالإضافة إلى كونه أول دور لها، إلا أنها أدته بشكل رائع وترك بصمة في قلوب المشاهدين.
  • شاركت في مسلسل وما أدراك يا أمي في عام 2019م، وقد أدت دور مايا، وهو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول أم مقعدة تُربي خمس فتيات، يُقررن أن يبعن المنزل من دون مشاورة والدتهن، فتغضب من تصرفهن كثيرًا وتعاملهن بقسوة كبيرة جزاء لما فعلن.
  • شاركت في مسلسل أمينة حاف في عام 2021م، وقد أدت دور فوز الشريرة، التي تبحث عن الاهتمام ممن حولها، وكانت تجربة رندا في هذا المسلسل مميزة، لأنه مسلسل كوميدي من إنتاج عبد الأمير.
  • شاركت في مسلسل أمي دلال والعيال، وقد أدت دور ديما، وتدور أحداث المسلسل حول امرأة مطلقة ولديها طفلان، يدفعها حبها للمال من الزواج برجل غني، ولكن هذا الرجل يكون سيء ويورطها بأعمال شريرة.
  • شاركت في مسلسل عافك الخاطر، وقد أدت دور حور، وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تركها زوجها لتتزوج هي مرة أخرى، لكن زواجها الثاني لا يبعدها عن بناتها، فتحاول تربيتهم تربية صحيحة، لتكتشف أن كل واحدة منهم تسعى لهدف مختلف في هذه الحياة.
  • شاركت في مسلسل رد اعتبار، وقد أدت دور ليلى، وتدور أحداث المسلسل حول الأب خالد الذي يخاف على أولاده من الحياة وتفاصيلها، ويموت خالد بعد فترة، وتروي أحداث المسلسل ما الذي سيحصل مع كل ابن من أبناء خالد.
  • شاركت في مسلسل أبشر بالسعد، وتدور أحداث المسلسل حول المحامي سعد الذي يستغل حاجات الناس لمصالحه الخاصة.


حياة رندا حجاج الشخصية

رندا حجاج فنانة عزباء، ولها علاقات جيدة مع الممثلين بالوسط الفني، مثل الفنانة ليالي درهاب، وتحرص رندا على التواصل مع متابعيها بشكل دائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، فلها العديد من الحسابات الرسمية على المواقع المختلفة،[١] لتشارك متابعيها فيديوهات وصور خاصة بها، بالإضافة إلى مشاركتهم يومياتها الخاصة، على إنستغرام، وسناب شات، وفيسبوك، وتيك توك.[٢]

المراجع

  1. ^ أ ب ت "رندا حجاج عمرها زوجها ديانتها والسيرة الذاتية"، مزاميزو، اطّلع عليه بتاريخ 28/12/2021. بتصرّف.
  2. ^ أ ب "رندا حجاج عمرها وقصة حياتها"، صورة ومكان، اطّلع عليه بتاريخ 28/12/2021. بتصرّف.
5222 مشاهدة
للأعلى للسفل
×